Not known Factual Statements About جهاز كشف الذهب

Wiki Article

يستخدم هذا الجهاز في البحث عن الذهب في المناجم والأراضي الصحراوية والأنهار والبحار، كما يستخدم في الكشف عن الكنوز والمجوهرات والمعادن الأخرى.

يحتوي على خاصية التصوير من خلال الدقة الثنائية الأبعاد، والثلاثية الأبعاد.



Easy to hold: The Skilled gold detector is supplied with a twelve-inch look for coil, that is light-weight and portable. Regardless of whether you are on an outside journey or undertaking an indoor search, you'll be able to benefit from the thrill of metal detection everywhere, whenever.

يزعم صاحب التطبيق انه افضل برنامج لكشف الذهب للاندرويد وهو مشابه للبرنامج السابق مع واجهة جميلة و مؤشرات مرئية وصوتية

يمكن له العثور على الشذرات البسيطة من أنواع الذهب التي تتوفر في التربة المعدنية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا وتجربة التسوق الخاصة بك. من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

Principal highlights Locate Hidden Treasures: Are you presently looking for treasure? The steel detector is exactly tuned to seize small metallic alerts, making certain you won't skip any valuable treasures. The obvious beep and Liquid crystal display backlit Screen assist you to take control of any condition conveniently.

تم تصميمه جاريت اكسيوم ليناسب جميع احتياجات المنقبين والباحثين عن الكنوز.

يعمل الجهاز في كل أنواع التضاريس، ويعمل على اكتشاف المعادن والذهب في الصخور البازلتية، والمعدنية.

أجهزة كشف الذهب هي أدوات إلكترونية مصممة خصيصًا لاكتشاف جسيمات الذهب والمعادن الثمينة الأخرى الموجودة تحت سطح الأرض. تعمل هذه الأجهزة على أساس تكنولوجيا الاستشعار عن بعد، حيث تستخدم مرسلًا لإرسال موجات كهرومغناطيسية نحو الأرض واستقبال الإشارة المرتدة لتحديد وجود الذهب.

المصانع او كي ام بريسيديوم جاريت جراوند تيك جيو غراوند ستينجر كونراد لورنز ماينلاب ميغا ديتيكشن نوكتا نيكست لابس وايتس المدونة الشراء والشحن من نحن اتصل بنا

المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا هي اول شركة في العالم متخصصة في اجهزة كشف الذهب واجهزة الكشف عن المعادن. تقع الشركة في ألمانيا، أقوى دولة صناعية في العالم ذات صناعات عالية الجودة.

اين ما كان click here مكانك سيصلك جهازك الذي اشتريته من شركتنا بأسرع و بأمن طرق الشحن و التوصيل.

Report this wiki page